البث الحي
فارسی English آی‌فیلم2
22
-
الف
+

"شبران ونصف" يبدأ التصوير بمشاركة مهدي أميني خواه وكوكبة من الممثلين

مسلسل "شبران ونصف" ينطلق بتوقيع نيما هاشمي وبطولة مهدي أميني خواه

يشارك الفنان الإيراني "مهدي أميني خواه" في مسلسل جديد تحت عنوان "شبران ونصف" (دو وجب و نیم) للمخرج نيما هاشمي، ومن إنتاج مشترك بين نيما هاشمي وسعيد كوه ‌زاد.

وأفاد موقع قناة آي فيلم بأنه بعد استكمال مرحلة ما قبل الإنتاج، بدأت عملية تصوير المسلسل الكوميدي "شبران ونصف" بمشاركة الفنان "مهدي أميني خواه" مع مجموعة من الممثلين الكوميديين.

ويروي المسلسل حكاية كوميدية عن حياة شقيقين يخرجان جدهما من دار الرعاية وفق خطة مدبرة، طمعا في الاستيلاء على ثروته، لكنهما يواجهان تحديا كبيرا بعدما يفقد الجد ذاكرته.

ويشارك في بطولة المسلسل المؤلف من خمس حلقات كل من: مهدي أميني ‌خواه، نيما هاشمي، خشایار راد، شيوا خسرو مهر، أسد الله يكتا، أحمد إيراندوست، نيما شمس، وداريوش سليمي.

والمسلسل من تأليف رسول حق ‌شناس، ويتولى حميد شكوهی إدارة التصوير في هذا العمل.

يذكر بان "مهدي أميني خواه" ممثل السينما والتلفزيون والمسرح من مواليد 1974 طهران وهو حاصل على ليسانس مسرح.
بدء أميني خواه مشواره الفني على خشبة المسرح ثم دخل عالم السينما 1997 بفيلم "لوحة للحب".

ومن أهم أعماله التي عرضت على شاشة قناة آي فيلم هي "عمليات 125" و"الدنيا قصص" و"للمرة الأخيرة" و"الملياردير" و...

إقرا المزيد:

س.د/ ف.س

الرسالة
إرسال رسالة